أفضل إعداد لاختبار SAT في الخبر

حقق أقصى مكاسب من النقاط بكفاءة وفعالية.

إن منهجنا المجرَّب يصنع درجات أعلى بالاختبارات، ومضمونة.

حدد موعدًا للاستشارة

جلسات مُريحة عبر الإنترنت

تُعقد جلساتنا الأسبوعية أو نصف الشهرية في بوابة التعلم عبر الإنترنت الخاصة بنا، ووفقًا لجدولك الزمني الذي ترغب في عقده - حتى تناسب أسلوب حياتك وحياة الطالب بكل ما بها من انشغال.

تجربة تعلّم مصممة خصيصًا

يسمح لنا التدريس الفردي المباشر بتوفير الاهتمام الشخصي والمناهج المخصصة التي يحتاجها الطلاب لتحقيق أعلى الدرجات الممكنة.

النهج الموجَّه لتحقيق النتائج

من خلال الاختبارات الأسبوعية وتقارير التقدم، سنواصل تعديل نهج التدريس لدينا ليتناسب تمامًا مع الاحتياجات الخاصة بطالبك، وأسلوب حياته، والمجالات المسببة للصعوبات بالنسبة إليه.

موثوق به

People Love us on Yelp

People Love us on Google

مصنّف

CBS Los Angeles

Named Best SAT and ACT Test Prep by CBS Los Angeles

لقد تم قبول طلابنا في أفضل الجامعات، بما في ذلك:

طريقة العمل

1

اختيار موجَّه للاختبارات

نحن نستخدم الخوارزميات الخاصة بنا لاختيار أفضل اختبار لطالبك (SAT أو ACT).
2

تعيين للمعلمين بشكل مخصص

نحن نطابق تلميذك مع معلم متمرس يكون هو الأنسب لأسلوبه التعليمي وشخصيته الفريدة.
3

التعليم الفردي المباشر

تُعقد الجلسات التحضيرية الأسبوعية المركزة في بوابة التعلم عبر الإنترنت المتمتعة بالمرونة، وتزود بموارد مصممة خصيصًا لتلبي احتياجات طالبك.
4

نهج قابل للتكيف

مع تحسن مستوى طالبك، يتيح لنا نهج إعادة المعايرة الاستباقية "Proactive Recalibration®‎" الخاص بنا أن نركز على المجالات التي ستحقق أقصى قدر من المكاسب.
5

واجبات منزلية مستهدفة

تضمن طريقة التمارين المدروسة لدنيا بأن يظل الواجب المنزلي الخاص بطالبك مستهدفًا لنقاط الضعف والقوة لديه.

خطوة 1: اختيار موجَّه للاختبارات

بفضل سنوات الخبرة والبحث والتحليل، طورنا أدوات خاصة لمساعدتك على تحديد الاختبار الذي من المرجح أن يحصل فيه طفلك على أعلى النقاط. ونحن نضع في اعتبارنا عوامل مثل متوسط المعدل التراكمي (GPA)، واللغة، وتقديرات الرياضيات واللغة الإنجليزية، ودرجات PSAT/PLAN، والقدرة على القراءة من أجل تقييم وتحديد الاختبار الذي سيقدِّر ما لدى طالبك من نقاط قوة فريدة.


خطوة 2: تعيين للمعلمين بشكل مخصص

في الوقت الذي يتمتع فيه جميع معلمينا بالتميّز، إلا أن كلاً منهم يمتلك أسلوبه الخاص في التدريس ومستوى الطاقة والسمات الشخصيَّة. ونحن نسعى جاهدين لإيجاد الاختيار الأمثل من أجل طالبك - سواء كنت تفضل معلما ذكرًا أو أنثى أو معلمًا يتميز بطاقة عالية أو آخر أكثر مرونة. كما أن لدينا أيضًا مدرسين يتحدثون الإسبانية والصينية والكورية، حتى نتمكن من التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور باللغة الأكثر راحة بالنسبة لهم.


خطوة 3: التعليم الفردي المباشر

يتم الارتقاء بجلساتنا المركزة والفعالة التي تبلغ مدتها 90 دقيقة لتحقيق أعلى الدرجات الممكنة في أقصر مدة زمنية. وقد أظهرت الأبحاث أن المراهقين يبدأون في فقدان التركيز بعد حوالي ساعة ونصف - بغض النظر عن مدى تحفيزهم أو تفانيهم.

وفي Powerful Prep، نحن نتبنى منهجًا واقعيا بشأن مدى انتباه طلابنا ونصمم كل جلسة تصميمًا يضع الكفاءة عين الاعتبار. تركز أساليبنا الفريدة على المشاركة والتفاعل والمراجعة - وهو ما يسمح لنا بأن ننجز خلال التسعين (90) دقيقة أهدافًا أكثر مما تحققه البرامج الأخرى في أربع ساعات.


خطوة 4: نهج قابل للتكيف

إن إعادة المعايرة الاستباقية "Proactive Recalibration®‎" هي العملية التي نواصل فيها تحليل نتائج اختبارات التمرّن والواجبات المنزلية والتعليقات المقدمة داخل الفصول الدراسية من أجل التأكد من أننا نتبع المثال الأمثل.

إذا كان أبلى طالبك بلاءً حسنًا في قسم الرياضات، فسنحلل ما إذا كان من المنطقي تخطي هذا الموضوع. إذا كان طالبك يكافح في الكتابة أكثر من القراءة، فسنجري حساباتنا للتأكد من أن الأمر يستحق قضاء وقت إضافي.

وتُخبرنا إعادة المعايرة الاستباقية "Proactive Recalibration®‎" بالمساحة التي يجب أن نقضي فيها وقتا أطول والأخرى التي نقضي فيها وقتا أقصر، بحيث يتمكن طالبك من تحقيق أعلى درجة بكفاءة وفعالية.


خطوة 5: تمرينات وواجبات منزلية مستهدفة

تشير التمرينات المدروسة إلى طريقة إعداد مخصصة يمكن فيها للأفراد تحقيق مستويات عالية من الأداء أو الخبرة في مجال معين. وهي تتضمن تقسيم المهام المعقدة إلى «مجموعات مهارات»، بحيث تجمع بين التعليقات التوجيهية الفورية، وممارسة المهارات على مستويات أكثر تحديًا مما هو متوقع.

ونحن نطبق هذا المفهوم على تكليفات الواجبات المنزلية لدينا من أجل التأكد من أن طلابنا يعملون بذكاء أكبر، بدلاً من بذل مجهود أكثر.

اعمل بذكاء أكثر، وليس بجهود أكبر.

لمساعدة الطلاب على تحسين مستوياتهم بأسرع وقتٍ ممكن، يعتمد منهج Powerful Prep وواجباته المنزلية على طريقة التمرينات المدروسة. وتثبت هذه النظرية المجرَّبة والمدعومة بالبحث أن الأداء المتميز يأتي نتيجة التمرّن على مستوى الخبراء، وليس عبقرية طبيعية. ونحن نطبق هذه النظرية من خلال:

  • التحفيز
  • مستوى الصعوبة المناسب
  • تعليقات فورية
  • التكرار

مصمم خصيصًا ليتناسب مع أسلوب التعلم الفريد لطفلك

يعتمد منهجنا المتقدم والقابل للتكيف على أساليب التعلم الأربعة التالية:

الأسلوب الشفهي
يُفضل المتعلمون بالأسلوب الشفهي أن يتعلموا تعلمًا لفظيًّا وصوتيَّا.

الأسلوب السماعي
إذا كنت تستخدم الأسلوب السماعي، فأنت تحب العمل بالصوت والموسيقى.

الأسلوب الحسي الحركي
يركز هؤلاء «المتعلمون العمليُّون» بشكل أفضل وبسهولة أكبر حين تكون الحركة جزءًا من العملية التعليمية.

الأسلوب المرئي
يُفضل المتعلمون بالأسلوب المرئي، والذي يُطلق عليه أيضًا أسلوب التعلم المكاني، استخدام الصور والألوان والخرائط لتنظيم المعلومات والتواصل مع الآخرين.

منهجنا الفريد

التدريس القائم على المشاركة

في Powerful Prep، يتعلم الطلاب من خلال العمل والتعامل مع المواد. ولهذا السبب نضمن أن معلمينا ومناهجنا تحفز الطلاب على التفاعل والتمرن والمشاركة مرة واحدة تقريبًا كل 30 ثانية. فبدلاً من المحاضرات الطويلة، نحافظ على تركيز طلابنا من خلال التمرينات العملية والمحادثات المثمرة التي تعمل بنشاط على مقاومة فترات الانتباه القصيرة في يومنا هذا.


مساحة الدروس عبر الإنترنت

تجمع بوابة Powerful Prep المتاحة عبر الإنترنت بين أفضل ما في التعليم المقدم بالحضور الشخصي وتكنولوجيا التدريس الأكثر تقدمًا. ولم يعد معلمو طلابك مقيدين بحدودهم الجغرافية. فالآن يمكنك العمل مع أفضل المعلمين في جميع أنحاء البلاد، بدون أن تغادر جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك في فرنسا.

وتسمح منصتنا بمشاهدة عمل المعلم والكتاب والطالب في تتابع سريع، لخلق تجربة تعلم بالحضور الشخصي. جرّبه وشاهد الفوائد.


بيانات أفضل. درجات أعلى.

نحن نتتبع جميع نتائج طلابنا وأوقات التحضير ونتائج البداية وساعات المعلم بمنتهى الدقة. ومن خلال استخدام هذه البيانات، يُمكننا تقديم تنبؤات مستنيرة والإجابة عن الأسئلة بشكل أفضل، مثل: ما هو الاختبار الذي من المحتمل أن تحقق فيه طالبة، متوسط معدلها التراكمي (GPA) يبلغ 3.3، درجة أفضل؟ دع تحليلاتنا الشاملة توجه طالبك نحو تحقيق أعلى الدرجات ممكنة.


التركيز على المكاسب الكبيرة

إذا حقق طالبك 400 درجة في القراءة و700 في الرياضيات، فإن المنطق يشير إلى أنه يجب عليك تركيز جهودك على القراءة فقط. ومع ذلك، فإن تجاهل نقاط القوة والتركيز فقط على نقاط الضعف قد يؤدي إلى فوات فرصة الطالب في تحقيق مكاسب أعلى من النقاط.

وتضمن طريقة إعادة المعايرة الاستباقية "Proactive Recalibration®‎" الفريدة لدينا أن وقت طالبك يتم تكريسه دائمًا بحكمة - حيث نعدل مناهجنا بناء على التقدم المحرز من أجل تقديم أعلى مكاسب ممكنة من النقاط. فعلى سبيل المثال، من خلال تخصيص جلستين للرياضيات، قد لا يتمكن طالبك من زيادة درجاته إلى 800، ثم يقضي بقية جلساته في تحسين القراءة. فالأمر يتعلق بالتركيز على الموضوعات المناسبة في الوقت المناسب.


تدريس الاختبار - وليس الموضوع

يتبع الآخرون من مقدمي خدمات الإعداد للاختبارات على منهجًا واحدًا يناسب الجميع، مفترضين بأن الطلاب بحاجة إلى إعادة تعلم سنوات من الهندسة والجبر من أجل تحسين درجاتهم. ومع ذلك، فقد أظهرت أبحاثنا المكثفة ونتائجنا الرئيسية بأن الطلاب يحتاجون إلى التركيز فقط على بعض المفاهيم الأساسية من أجل اجتياز اختبارات SAT وACT الخاصة بهم.

ومن خلال الاستمرار في التركيز على تلك المفاهيم الأساسية، يمكننا قضاء الوقت بكفاءة أكبر ووضع طالبك على المسار الذي يمكنه من تحقيق أعلى الدرجات الممكنة - دون تقديم أي معلومات عرضية خارجة عن الموضوع.


حدد موعدًا لاستشارة مجانية

اكتشف كيف يمكن لـ Powerful Prep بناء برنامج بتصميم فردي مخصص ليناسب احتياجات طالبك وأهدافه.

اتصل بنا على الرقم 7‎14-312-1393 أو أكمل النموذج أدناه.

    Your Name (required)

    Your Email (required)

    Phone

    Your Message